صور عن الإختراع

تقنية تمكنك من إجراء المكالمات بإصبع اليد بدون هاتف !
تقنية تمكنك من إجراء المكالمات بإصبع اليد بدون هاتف !
تقنية تمكنك من إجراء المكالمات بإصبع اليد بدون هاتف !

تقنية تمكنك من إجراء المكالمات بإصبع اليد بدون هاتف !

طرحت شركة أمريكية ناشئة طرح جهاز ثوري جديد من شأنه أن يجعل مستخدمي الهاتف يستغنون عن الجهاز مقابل استعمال إصبعهم، وتحديدًا السبابة لإجراء الاتصالات.
وعن طريق موقع “كيكستارتر” للتمويل الجماعي، استطاعت شركة “إينومودل” الحصول على التمويل المطلوب بعد 4 ساعات فقط على إطلاق الحملة وذلك للمساعدة في تصنيع جهاز “سجنال” الذي يتم تركيبه على المعصم لإجراء المكالمات الصوتية بسهولة تامة، عبر وضع الإصبع داخل الأذن.
وجهاز “سجنال – Sgnl” هو عبارة عن سوار ساعة ذكي، يمكّن من إجراء المكالمات عن طريق وضع طرف الإصبع داخل الأذن لسماع الصوت، في حين أن جهاز الميكروفون موجود داخل السوار الذكي.
وما يميّز هذا السوار الذكي، بأنه قائم على السوار فقط، وبالتالي يمكن تركيب أي ساعة يريدها المستخدم على هذا السوار، على سبيل المثال ساعات آبل ووتش أو سامسونغ غير أو بيبل تايم.

فيديو الإختراع

طرحت شركة أمريكية ناشئة طرح جهاز ثوري جديد من شأنه أن يجعل مستخدمي الهاتف يستغنون عن الجهاز مقابل استعمال إصبعهم، وتحديدًا السبابة لإجراء الاتصالات. وعن طريق موقع “كيكستارتر” للتمويل الجماعي، استطاعت شركة “إينومودل” الحصول على التمويل المطلوب بعد 4 ساعات فقط على إطلاق الحملة وذلك للمساعدة في تصنيع جهاز “سجنال” الذي يتم تركيبه على المعصم لإجراء المكالمات الصوتية بسهولة تامة، عبر وضع الإصبع داخل الأذن. وجهاز “سجنال – Sgnl” هو عبارة عن سوار ساعة ذكي، يمكّن من إجراء المكالمات عن طريق وضع طرف الإصبع داخل الأذن لسماع الصوت، في حين أن جهاز الميكروفون موجود داخل السوار الذكي. وما يميّز هذا السوار الذكي، بأنه قائم على السوار فقط، وبالتالي يمكن تركيب أي ساعة يريدها المستخدم على هذا السوار، على سبيل المثال ساعات آبل ووتش أو سامسونغ غير أو بيبل تايم.

حاللللللللة

نموذج اولي