برتوكول تعاون مع نقابة المخترعين في مصر

2016-12-03 05:04:28

تم الاتفاق على برتوكول تعاون بين شركة اراب باتنت ونقابة المخترعين في مصر لتقديم الدعم للمخترعين ، مثل الشركة في التوقيع الاستاذ عاصم سلطان محامي الشركة في مصر ومثل نقابة المخترعين الدكتورة هبة الرحمن أحمد  يتضمن هذا التعاون العمل على تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين والمُتمثلة في دعم المخترعين والمبتكرين لتحويل ابتكاراتهم وبراءات الاختراع الخاصة بهم إلى حلول ومنتجات يستفيد منها السوق والمجتمع. حيث تقوم نقابة المخترعين بمساعدة أعضاءها على حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بابتكاراتهم وعرضها بشكل سلس وبسيط، ثم تقوم شركة اراب باتنت بتوقيع عقود مع المخترعين لتسويق واستثمار اختراعاتهم وكذلك مشاركتهم في مؤتمرات الشركة الدولية وفق بنود العقد الذي سيتم الاتفاق عليه مع المخترعين.

تعليقات الزوار

  • انس الفقيه
    انس الفقيه
    10/05/2017
    نفخر بها ونحيي طاقمها ومجهودهم، نحن فعلا نحتاج مثل هذه المشاريع الريادية في العالم العربي التي تدعم المواهب والاختراعات والفكر وترقى بهم في مجال ريادة الاعمال واخراج اختراعاتهم لارض الواقع. نتمنى لكم التوفيق وفي انتظار جديدكم.
  • مجدى عبدالعزيز سيد أحمد
    مجدى عبدالعزيز سيد أحمد
    08/05/2017
    نتمنى بالحقيقة أن تكون شركة آراب باتنت بمثابة المنصة الدولية التى تنطلق منها الإختراعات العربية إلى سماء السوق العالمية تحقيقا ً لشعار صنع فى الوطن العربى بما يعكس الوجه الإيجابى الحضارى للعرب بالشكل المطلوب وبما يحقق النفع والرفاهية للإنسان فى كل مكان .
  • احمد ابراهيم احمد الخليفه
    احمد ابراهيم احمد الخليفه
    05/04/2017
    حقا التعاون مع شركه اراب باتنت فرصه لتعزيز و تطوير الاختراع في العالم العربي وفقكم الله لتحقيق كل ماهو جميل و ممكن لخدمه و رفعه البشريه،. المخترع احمد ابراهيم احمد الخليفه
  • احمد ابراهيم احمد الخليفه
    احمد ابراهيم احمد الخليفه
    05/04/2017
    حقا التعاون مع شركه اراب باتنت فرصه لتعزيز و تطوير الاختراع في العالم العربي وفقكم الله لتحقيق كل ماهو جميل و ممكن لخدمه و رفعه البشريه،. المخترع احمد ابراهيم احمد الخليفه
  • المخترع كمال مظهر محمد حسن
    المخترع كمال مظهر محمد حسن
    23/12/2016
    حقيقة أحيِّي مِن كلِّ قلبي بِكلِّ فخْر واعتزاز كلَّ ما تقدِّمونَه مِن جُهدٍ؛ سيُجازيكمُ اللهُ جلَّ في عُلاهُ عليهِ، وسيذكرُ إنجازاتِكمُ التاريخُ في أشرفِ صَفَحاتِه، بَلْ ويُخَلدُ ذلكَ لكم عِلمًا وعَلمًا يُرفْرفُ في جَبين الإنسانيةِ خفَّاقًا عاليًا، فلقد أعجبَني هذا التنسيقُ الهائلُ الجميلُ لهذا الكمِّ مِن الموضوعاتِ والتفاصيلِ والترتيباتِ المنظمةِ بحِكمةٍ منقطعةِ النظير، وأسعدَني ذلك كثيرًا، وإنِّي لأشكرُ لكم جُهودَكم وأفخَرُ حَقًّا بِكُم؛ وأفتخِرُ بأنَّ بلدًا عربيَّا فِيهِ أوْلادُ عُمُومَتِنا هَمَّ يُلمْلِمُ شَتاتَنا ليُعِيدَ أمجادَنا فَهنيئًا لكم صنيعُكم، وأسألُ اللهَّ العليَّ العظيمَ أن يُوفِّقَكم ويُوفِّقَ وُلاةَ أمُورِكم لِما فيهِ خيرُ البلادِ والعبادِ، اللهُمَّ آمينَ يا ربَّ العالمِين. المخترع/ كمال مظهر محمد حسن -عضو نقابة المخترعين المصريين.
  • اضف تعليق