شاومي تطلق هاتف “مي 5 إس” .. رحّبوا بالوحش!

2016-09-28 17:34:27

أخيرًا أطلقت شركة شاومي هاتفها الوحش الذي طال انتظاره “مي 5 إس”، الذي نراه على استعدادٍ لمنافسة أفضل الهواتف المنتشرة على الساحة لشركاتٍ مثل سامسونج وأبل، وغيرهما.

وعندما نطلق عليه لقب “الوحش” فهذا ما يستحقه بالفعل، حيث حصل إصدار “شاومي مي 5 إس بلس” عن الإصدار الأساسي على معالجٍ أكثر قوة، وذاكرة عشوائية أكبر، وشاشة أكبر، وكاميرا خلفية مزدوجة، والأكثر من كل ذلك هو سعره، لكن لنتحدث عن كل في حينه.

يأتي شاومي مي 5 إس في أربع إصدارات مختلفة، وهم الإصدار الأساسي، وإصدار متوسط المواصفات، والإصدارين الآخرين تحت مظلة مي 5 إس بلس.
لدى هاتف مي 5 إس شاشة 5.15 بوصة، وبدقة 1920×1080 بيكسل. ويشبه في تصميمه هاتف مي 5، إلا أن الهيكل المعدني يضفي عليه المزيد من الصقل والمتانة.

بالنسبة للعتاد، لدى شاومي مي 5 إس 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، مع معالج سناب دراجون 821 رباعي النواة. أمَّا الكاميرا الخلفية تصل دقتها إلى 12 ميجا بيكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية 4 ميجا بيكسل. ويختلف الإصدار الأساسي عن الإصدار المتوسط، أن الأخير لديه 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجا بايت للسعة التخزينية، أمَّا بقية المواصفات فهي نفسها.

تعليقات الزوار

    اضف تعليق